مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. بمنتديات غلا الرافدين


غلا الرافدين عام هادف عن الحب الرومنسيه مواضيع عامه هادفه اسلاميه مواضيع ادبيه اغاني افلام برامج ..الخ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراج يوم الجمعه 2013/6/7

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ANTONIO ALARQI
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

تاريخ التسجيل : 14/05/2013
عدد المساهمات : 1467
العمر : 21
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: ابراج يوم الجمعه 2013/6/7   الجمعة يونيو 07, 2013 5:52 am


الحمل

مهنياً: لا يمكنك ان تنسى فضل من وقف الى جانبك، بل حاول ان تكون وفياً ومخلصاً عاطفياً: عامل الشريك بمزيد من التعاطف والليونة وحاول أن تؤسس علاقة ثابتة ومتينة بينكما صحياً: اذا رغبت في جسم سليم، عليك ان تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة



الثور

مهنياً: الاعتدال هو افضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل \"خير الامور الوسط\" عاطفياً: علاقة مميزة مع الشريك، وهذا مرده الى التفاهم الواضح على كل الأمور والصراحة الناصعة بينكما صحياً: شهر حزيران هو شهر النشاط والحركة والقيام بالمشاريع الترفيهية، استفد منه قدر الإمكان



الجوزاء

مهنياً: تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل، وحاول أن تتقرب أكثر من زملاء العمل وتتفق معهم على الكثير من الأمور عاطفياً: راع ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب، وحاول أن تجعله يشعر بالانجذاب نحوك صحياً: استفد قدر الإمكان من أوقات فراغك وحاول القيام بمشاريع أو نشاطات ترفيهية



السرطان

مهنياً: تسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية، ولعلك تفوز بجوائز أو بميداليات تقديراً لجهودك عاطفياً: هذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، بانتظارك مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك العاطفية صحياً: لا تضعف أمام المشكلات المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي



الأسد

مهنياً: قد تنجز عملاً يلاقي الاستحسان وتختفي الضغوط ويطمئن بالك، إفتح باب الحوار فقد يصلح لقاء بسيط مشكلات قديمة وعالقة عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية وقد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب من قبل الشريك صحياً: تميل إلى الترفيه والخروج في سهرات مع الاصدقاء، هذا مفيد للوضع الصحي



العذراء

مهنياً: اطلب مساندة أشخاص يحملون إليك إيجابيات بشأن مستقبلك ويساهمون في تقدمك عاطفياً: تجرح كلمة قاسية منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك، فتندم على ذلك صحياً: حاول تطبيق الإرشادات الطبية المطلوبة منك بعد خضوعك لعملية ربط المعدة لتكون في أفضل حالاتك الصحية



الميزان

مهنياً: أنت بحاجة الى خوض تجارب لم تعهدها في السابق، وتطلب رأي الآخرين وتحاول ان تعرف حاجاتك الحقيقية عاطفياً: قد تبحث شؤوناً حساسة تتعلق بالشريك، فحاول أن تلاطفه وتليّن طباعك معه صحياً: إيلاء العمل الاهتمام اللازم وممارسة الرياضة إلى جانبه أمر إيجابي بالنسبة إلى الصحة



العقرب

مهنياً: تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائدًا في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي عاطفياً: حاول ان تقوم بجهد لتغير عادة او اسلوباً، كن منفتحًا على افكار وآراء جديدة صحياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل \"خير الأمور الوسط\"



القوس

مهنياً: كن منصفاً ومحقاً وصادقاً مع الزملاء، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون القيام به عاطفياً: الشريك على علاقة مباشرة بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك قبل فوات الأوان صحياً: العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور



الجدي

مهنياً: تمارس صلاحياتك، وتُُُذهل الكثيرين بحسن إدارتك الأمور وبالأفكار العملية التي تطرحها وتنفذها على نحو سهل ومقنع عاطفياً: تبادل الآراء مع الشريك يترك ارتياحاً عند الجانبين، وهذا ما يمنحكما راحة مهمة صحياً: بإمكانك التخفيف من حدة العوامل الضاغطة عبر ممارسة الرياضة أو التنزه في أحضان الطبيعة



الدلو

مهنياً: تشع ببريق خاص وكاريزما قوية تكسبك المزيد من الجاذبية والحظّ الجيّد وتحقق حلماً ما وتلاقي التأييد في كل ما تقدم عليه عاطفياً: قد تعاكسك الأمور وتكاد لا تعرف الى اين تتّجه، حذار ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين صحياً: حاول أن تنام على فراش صحي ووسادة مريحة لئلا تعرض نفسك لآلام في الظهر والعنق



الحوت

مهنياً: مهما حاول بعضهم تشويه صورتك، فإنّهم لن يتمكنوا من ذلك، فرصيدك الكبير يحرمهم من تحقيق مبتغاهم عاطفياً: قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل صحياً: كن عنيداً ومتشبثاً بكل ما يعود عليك بالفائدة صحياً، وبرهن للجميع حسن قراراتك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://glaarafidain.123.st
ANTONIO ALARQI
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

تاريخ التسجيل : 14/05/2013
عدد المساهمات : 1467
العمر : 21
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ابراج يوم الجمعه 2013/6/7   الجمعة يونيو 07, 2013 5:52 am

السرطان

مهنياً: تسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية، ولعلك تفوز بجوائز أو بميداليات تقديراً لجهودك عاطفياً: هذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، بانتظارك مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك العاطفية صحياً: لا تضعف أمام المشكلات المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://glaarafidain.123.st
 
ابراج يوم الجمعه 2013/6/7
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۝۩۝♥¤الأقــســام الــعــامــة¤♥۝۩۝ :: «ღ» مـنـتـدى الابـراجــ والـفلـكـ «ღ»-
انتقل الى: